الابراج اليومية برجك اليوم السبت 30/7/2011

اذهب الى الأسفل

الابراج اليومية برجك اليوم السبت 30/7/2011 Empty الابراج اليومية برجك اليوم السبت 30/7/2011

مُساهمة  Admin في السبت يوليو 30, 2011 1:52 pm

حظك اليوم - الابراج اليومية

برجك اليوم السبت 30 - 7 - 2011- حظك اليوم - الابراج 2011

برجك اليوم السبت 30 / 7 / 2011



الحمل
السبت 30 تموز 2011
الفلك يبتسم لك، فالقمر الجديد في الأسد يساكن فينوس في هذا البرج ويحمل إليك الافراح وبعض الهدايا والملذات. استفد من هذا الظرف المناسب، ولا تتلكأ في القيام بالواجبات المفروضة عليك مهنياً أو عائلياً. خصص بعض الوقت للشريك، فهو يستحق منك التفاتة صغيرة هذا اليوم.



الثور
السبت 30 تموز 2011
القمر الجديد هو الثاني هذا الشهر، يحدث في الاسد ويشير الى فرص واعتبارات عائلية جديدة، لكنّه يحذّ من سوء فهم بعض الإشارات ومن إرباك قد يحصل ومحاولة بعضهم زجّك في مأزق او ورطة.


الجوزاء
السبت 30 تموز 2011
القمر الجديد في برج الأسد يتيح أمامك فرصاً جديدة، ويكون منطلقاً لمشروع مهم ولاتصالات مع بعض المقرّبين الذين كانوا غائبين. يسهل عليك التواصل في هذا اليوم الجيد والمثمر، وتقوى عزيمتك وتتكيف بسهولة مع الجديد. تتحمس لاختبار مجال غريب. يؤدي الآخرون دوراً مهماً في ازدهار أعمالك.



السرطان
السبت 30 تموز 2011
القمر الجديد في برج الأسد يعني فرصاً مالية جديدة واستثمارات تناقشها، وضرورة تأمين الاستقرار النفسي بعيداً عن التشنجات، في حين ان القمر يعزز العشق ويجعلك أكثر تعلقاً بالحبيب.



الاسد
السبت 30 تموز 2011
الكثير من المعوقات تعترض طريقك، لكنك تتمتع بالقدرة على تخطي ذلك من دون أن تدفع ثمناً باهظاً. حين تفرض الغيرة نفسها فإنها قد تفسد العلاقة، وعندها يجب الإسراع في توضيح النقاط كافة لئلا تقع في المحظور.



العذراء
السبت 30 تموز 2011
القمر الجديد في برج الاسد يتحدث عن فرصة يجب ان تلتقطها وقد لا تكون واضحة بل تختبئ وراء عروض او سيناريوهات مختلفة . ربما تسمع خبرا في اليومين الاخيرين من الشهر يفاجئك..


الميزان
السبت 30 تموز 2011
تجد المساعدة المطلوبة من شخص يفاجئك بقدراته، فحاول الاستفادة من الدرس من أجل مستقبل أفضل. المناسبات الخاصة مع الشريك يجب أن تجد وقتها في حياتك، وهذا يكتسب أهمية خاصة عند الطرفين. كُنْ متحفّظاً جداً، واتكل على حدسك لئلا تقع في فخاخ ينصبها لك بعض المحتالين والمغرضين والوصوليين. حدِّد أهدافك واختر حلفاءك وعلاقاتك.


العقرب
السبت 30 تموز 2011
تعمل بحماسة شديدة واندفاع قل نظيره كأنك تريد إثبات أمر ما او الذهاب حتى النهاية. قد تطور فكرة خلاقة تؤدي الى تعاون مع بعض الاصدقاء او الجهات لتحقيق أرباح سريعة. تبدو سعيداً ببعض اللقاءات والأحاديث والنقاشات مع حبيب او شريك.



القوس
السبت 30 تموز 2011
تظهر عن قدرة في الخطابة والكلام والإقناع. حاول أن تعقد المواعيد هذا اليوم إذا أردت أن تطل على الناس. من الممكن أن تسافر أيضاً لهذا الهدف أو أن تنظم مناسبة كبيرة، وربما يكون حديث عن رحلة إلى الخارج. تطرح مسائل فكرية، قانونية، دينية، سياسية.



الجدي
السبت 30 تموز 2011
حضورك اللافت وشخصيتك القوية يسهمان في تعزيز موقفك بين زملاء العمل، فحاول الاستفادة من ذلك قدر المستطاع. طلبات الشريك لا تنتهي، لكن الأهم في الموضوع أن بعضها مبالغ فيه وقد يعرّضك لخسائر غير متوقعة.



الدلو
السبت 30 تموز 2011
تبدو خلاً معطاء، وتخيم أجواء من الرومنسية والعشق. تساهم مخيلتك في خلق أجواء جميلة وعذبة. قد تصغي إلى بعض الملاحظات المهمة جداً في هذا اليوم. قد تضطر إلى مسايرة بعض الظروف العائلية والاجتماعية وقبول بعض الالتزامات التي لا تروقك إجمالاً.



الحوت
السبت 30 تموز 2011
القمر الجدبد في برج الأسد يدعوك إلى درس بعض الفرص الجديدة بهدوء، أو لمعاينة علاج تدرسه مع بعض المعنيين بدون انفعالات. تجنب الفوضى والضجيج في عملك. أكثر من الاستماع إلى الموسيقى وقراءة الشعر أو المغامرات العاطفية. تروّ قليلاً في حكمك على الآخرين، ولا تكن متسرعاً في أجوبتك.

المصدر: منتديات ربيع العراق
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 24/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rabeeiraq.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى